يسوع انت الهى
Facebook : Dr. Magdi Yacoub ( Daily Motivation )

The Link : https://www.facebook.com/pages/Dr-Magdi-Yacoub-Daily-Motivation-/289063767774700

Join Us !

يسوع انت الهى


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ســــــلام و نعـــــــمة يـــا زائر منور المنتدى , أخر عضو سجل معانا و نورنا فى المنتدى هو بستفروس .

شاطر | 
 

 أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mark18
مشـــــــــــــرف قســــم الألعــــاب
مشـــــــــــــرف قســــم الألعــــاب


عدد المساهمات : 399
نقاط : 13900
روح المحبة : 3
تاريخ الميلاد : 18/09/1996
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
العمر : 20
الموقع : الأسكندرية
العمل/الترفيه : لسة طالب

مُساهمةموضوع: أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .............   الجمعة مارس 05, 2010 1:46 pm

أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ ..

من موسوعة جينيس :

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء , فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى .

استرها معانا يا رب.
-----------------

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته !

....الله يرحموا يمكن كان بحب الشوكولا كتير , اللة يرحمة بقى .
-------------------

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي حاجة كدة ) وبعد نصف ساعة مِن الضحك المتواصل سقط ميتاً !!

كل شي بزيد عن حدو , بينقلب لضدوا
--------------------

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت نفسها من نافذة الدور العاشر ...
وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!


-----------------

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة ....
وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!

يعنى ضروري الأذى , لية نَسَفَ جذع الشجرة

-----------------------

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة .

و صدق المثل القائل : طباخ السّم بيدوقه ........




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يسوع انت الهى :: •°.♫.•° =–=–† القســــم العــــام †–=–= °•.♫.°• :: معــــلومات تهمــــــك-
انتقل الى: